متجر ماماز اند باباز ، حين ترغب في الشراء منتجات للأطفال و حديث الولادة سواء كانت ملابس او مستلزمات فهناك متاجر اون لاين محدودة في المملكة العربية السعودية التي يمكنك ان تقوم بالشراء من خلالها و لعل من اشهر هذه المتاجر نجد متجر ماماز اند باباز و هذا المتجر يحتوي على الكثير من الاقسام و الكثير من المنتجات و بالتالي يسهل عليك تصفحه و اختيار المنتج المطلوب شرائه ، كما يوفر المتجر الكثير من المميزات عند شراء المنتجات التي سنتعرف عليها خلال الاسطر التالية .

اقسام متجر ماماز اند باباز

في البداية عليك ان تعرف بأن هذا المتجر يعمل اون لاين كما انه العديد من الفروع داخل المملكة ، كذلك هذا المتجر لا يأتي فقط بشكل حصري في السعودية و انما هو مهتم بشكل كبير بجميع دول الخليج حيث يمكنك ان تقوم بطلب اون لاين في الدول التالية ايضا ” دولة الامارات العربية ، دولة البحرين ، دولة عمان ، دولة الكويت ، دولة قطر ” .

– القسم الاول في هذا المتجر هو قسم التنزيلات و من خلال هذا القسم فانك ستتمكن من الاطلاع على جميع المنتجات التي تحتوي على خصوم سواء كانت ملابس اولاد او ملابس بنات او اكسسوارات او عربات اطفال او مهاد مجمولة او مقاعد سيارة او اكسسوارات السفر او اثاث او هدايا و لوازم غرفة النوم او مقاعد اطفال او لوازم التغير .

– اما القسم الثاني فهو قسم الملابس و هذا القسم يحتوي على الكثير من الفئات و التي منها ” ملابس الأولاد ” التي تحتوي على اطقم جاهزة و بجامات و اكسسوارات و معاطف و افرولات شتوية و بلايز و تيشيرتات و بناطيل و شورتات و ملابس للسباحة ، ابضا يوجد قسم ” ملابس بنات ” و هذا القسم يحتوي على فساتين و اكسسوارات و بيجامات و بلايز و بناطيل و ليقنز و ملابس سباحة ، كما يوجد قسم اكسسوارات و الذي يحتوي على صدريات و احذية و جوارب و كولونات و ملايس داخلية .

– يوجد ايضا بالمتجر قسم عربات اطفال و هذا القسم يحتوي على الخيارات التالية عربات مضغوطة و عربات اطفال خفيفة و مستلزمات و اكسسوارات العربات و مهاد محمولة و حامل الطفل و حقائب التغير و بطانات العربية و حامل الطفل و الشتوي و اغطية للنوم و حقائب عربية الاطفال .

– يوجد قسم ” مقاعد سيارة ” و الذي يحتوي على الخيارات التالية مقاعد سيارة لعمر حديثي الولادة و مقاعد سيارة لاطفال بعمر اكبر و اكسسوارات مقاعد السيارة و ابرز الموديلات لهذا القسم هي سايبكس و جوي و ماكسي كوزي .

– يوجد ايضا قسم التغذية و لوازم التغيير و التي تحتوي على كراسي اطفال و كراسي بيبي سناغ و مرايل و زجاجة ارضاعة و الرضاعة الطبييعية و عضاضات اطفال و الفطام و حقائب التغيير و فرش للتغير و طاولة تغيير و حقائب التغيير و تحضيرات الاستحمام و مناشف و ادوات العناية بالنظافة

– اما اخر قسم في هذا المتجر هو قسم ” الهدايا ” و هذا القسم يحتوي على الكثير من المنتجات و التي أبرزها العاب مهد لاطفال و العاب الموسيقى و حصائر اللعب للاطفال و كراسي هزازة و ارتدائية و متأرجحة و حيوانات و احصنة هزازة و دمى طرية و عضاضات العاب تهدئة للاطفال و العاب للتنقل و الرحلات و العاب وقت الاستلقاء على البطن و صناديق براويز و هدايا ديكور غرفة اطفال و هدايا فضية و هدايا البيبي شاور و هدايا المولود الجديد و هدايا لاول عيد ميلاد الاطفال .

خطوات الشراء من متجر ماماز اند باباز

لكي تتمكن من الشراء من المتجر عليك في البداية الدخول اليه و يمكنك القيام بذلك من خلال المتصفح على الحاسوب عبر الرابط التالي : https://www.mamasandpapas.com.sa/ او يمكنك ان تقوم بتحميل هذا المتجر على الموبايل من خلال التطبيق الخاص به ، اذا كان الموبايل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.altayer.mandp&hl=ar ، اما اذا كان الموبايل ايفون او جهاز ايباد فيمكنك القيام بطلب تحميل التطبيق من الرابط التالي : https://apps.apple.com/ae/app/mamas-papas-%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B2-%D9%88%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%B2/id1228538550 .

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق او تقوم بالدخول الى المتجر من خلال المتصفح عليك ان تقوم بالتسجيل فيه و ذلك من خلال الضغط على زر ” الدخول / التسجيل ” و هنا اما ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك او ان تقوم بإنشاء حساب جديد من خلال تسجيل البيانات المطلوب .
بعد ان تقوم بالانتهاء من التسجيل الان قم بالبحث عن المنتج المطلوب شرائه و قم بالدخول الى صفحه هذا المنتج حتى تجد بها جميع المواصفات و التفاصيل و السعر الخاص بها كما انك ستجد تعليقات العملاء السابقين و تقيمات الشراء ثم قم بتحديد عدد القطع التي تريد شرائها و قم بالضغط على زر ” أضف الى الحقيبة “

يمكنك الان ان تقوم بتصفح باقي المنتجات و اضفتها الى الحقيبة او يمكنك الذهاب الى الحقيبة مباشرة من اجل عملية الشراء و هنا ستتعرف على سعر المنتجات ثم بعد ذلك قم بتحديد طريقة الدفع و تديد عنوان وصول المنتج .

كوبون ماماز اند باباز

كوبون ماماز اند باباز

مميزات الشراء من متجر ماماز اند باباز

– من أبرز مميزات الشراء من هذا المتجر هو التوصيل المجاني فمن المعتاد ان تقوم بدفع مصاريف شحن لجميع المنتجات التي تقوم بشرائها و لكن في حالة قيامه بطلب اي منتجات تبلغ قيمتها 500 ريال و اذا كانت هذه المنتجات ليست من قسم الاثاث فان الشحن يصل اليك مجانا .

– اما في حالة اذا قمت بطلب شراء الاثاث بقيمة تصل الى 3000 ريال فان الطلبية ستصل ايضا اليك مجانا ، و في حالة القيام بالشراء بشكل مختلط ما بين منتجات الاثاث و باقي المنتجات الاخرى الاخرى فلابد ان تكون القيمة الاجمالية هي 3000 ريال .

– ايضا من مميزات الشراء هو التوصيل السريع حيث يمكن ان يصل اليك المنتج في اي مكان تتواجد به بداية من يوم عمل الى ستة ايام عمل .
– من المعروف ان المتاجر الالكترونية توفر امكانية الدفع من خلال الفيزا عبر الإنترنت و لكن في حالة اذا كنت ترغب في الشراء و الدفع عند استلام المنتج فيمكنك القيام بهذا ، هذا الامر يعتبر ميزة كبيرة بالنسبة لكثير من العملاء و هو ما يعني ان المنتجات حين يكون في يدك يمكنك ان تقوم بدفع المنتج ولكن الشركة تقوم برض قيمة اضافية تبلغ 25 ريال على الشحنة التي تقوم بشرائها اي كانت الكمية المطلوبة .

– يمكنك اذا قمت بطلب شراء احد المنتجات من هذا المتجر ان تقوم بتتبع الشحنات حتى تصل الى المنزل ، ففي حالة تأخر وصول الشحن الى باب منزلك فيمكنك ان تقوم بتتبع هذه الشحنة لتعرف اذا كانت و مازالت في المتجر ام انها خرجت بالفعل و في الطريق اليك و ذلك من خلال رقم الطلبية ، هذا الامر من خلال كود الشحن فقط في صفحة خاصة لذلك .

– يوفر لك المتجر امكانية عمل زيارة شخصية و التي من خلالها تقوم بزيارة المتجر من اجل التعرف على جميع المميزات المتوفرة في هذا المتجر .
– يوفر لك المتجر إمكانية الحصول على عدد من النقاط في حالة القيام بعملية الشراء و الطلبيات و يمكن لاحقا ان تقوم بتجميع هذه النقاط و ذلك من اجل تحويلها الى رصيد من اجل عملية الشراء و الطلبات اللاحقة .
– و يوفر ايضا المتجر ما يسمى بـ ” فاعليات واليد المستقبل ” و التي من خلالها ستتمكن من الحصول على محاضرة تدريبية لكل من الاب و الام و مساعدتهم في رحلتهم المستقبلية مع الطفل القادم ، و هي عبارة عن محاضرة مجانية من دون مقابل .
– من ابرز العروض و التخفيضات المتوفرة في هذا المتجر هو امكانية القيام بطلب شراء قطعتين من منتج معين لتحصل على القطعة الثالثة مجانا .
– يوفر كذلك المتجر امكانية التواصل معهم من خلال الهاتف سواء من خلال الاتصال الخلوي او من خلال التراسل على الواتس اب ثم بعد ذلك يمكنك ان تقوم بطرح التساؤل الذي تريده قبل عملية الشراء .